Skip to main content

خيارات التجارة ل كاردينالز سانت لويس


خيارات التجارة ل ست لويس كاردينالز
قد لا يبدو مثل ذلك، ولكن سانت لويس الكاردينالات لا تزال في السباق للتجارة ل جيانكارلو ستانتون. ولا يزال لاعب طائرة مارلينز البطيء يزن خياراته بعد أن وافق مارلينز على إطار الصفقات مع العمالقة والكردينال. يجب على ستانتون الموافقة على هذه الصفقات، وليس هناك مهلة محددة. إذا قرر الراكب للذهاب إلى اليابان لمدة أسبوعين وترك هاتفه في المنزل، وقال انه يمكن أن تفعل ذلك على الاطلاق. نقطة شرط عدم التجارة في العقود هو أن لاعب يمكن أن يفعل ما يريد في الرياضة حيث يستغرق وقتا طويلا لاعب لكسب هذا الحق. الفكرة التي يدين بها ستانتون كل منا ينتظر حوله نوعا من الجواب النهائي هو خادع في أحسن الأحوال. ستانتون قد يكون للخروج من المراوغات، وقال انه قد تقرر بين العمالقة والكاردينالات، وقال انه قد تنفق كل مساء مشاهدة جميع أفلام حرب النجوم السبعة قبل أن يخرج آخر جيدي في ثمانية أيام ولا تريد أن تكون ازعجت. ليس عليه أن يفعل أي شيء.
ولكن مع ذلك لا يمكنك إلقاء اللوم على المشجعين الكاردينالات لبدء في نفسي نفسي أنفسهم من مطاردة ستانتون. ويبدو أن الكاردينال قد حققوا أفضل صفقة ل ستانتون، متخلىين عن المزيد من المال والمزيد من الآفاق لمارلينز من أي فريق آخر، ولديهم تشكيلة جاهزة جاهزة ستانتون ستكون مثاليا في الكثير من الأسلحة الصغيرة لدعم له لسنوات قادمة وقاعدة من المعجبين التي من شأنها أن تبجل له على الاطلاق لبقية حياته. ولكن ستانتون - لأسباب جغرافية، لأسباب تتعلق بالحساسية، لأسباب تتعلق بالحياة الليلية، وجميع أنواع الأسباب المحتملة هناك - لا يزال متشككا في تجربة الكاردينال. وقال العمالقة خاصة أنهم يعتبرون المراوغين، وليس الكرادلة، والمنافسة الرئيسية ل ستانتون، وهذا هو التوافق العام داخل اللعبة: وكلما كان ستانتون يذهب دون اتخاذ قرار، والأسوأ من الاحتمالات بالنسبة للكاردينال هي. قد لا يزال في نهاية المطاف في سانت لويس. ولكن ربما ليس الرهان الذكي في الوقت الحالي.
وقال رئيس الكاردينالات جون موزيليك، من جانبه، أن المشجعين يجب أن يكونوا "مريضين"، مهمة سيسيفين إذا كان هناك أي وقت مضى. (كان له المزيد من الحظ يسأل المشجعين أن ينمو الخياشيم). ولكن الكاردينالات لديهم ميزة واحدة على العمالقة: إذا قرر ستانتون عدم اللعب من قبل الخليج، العمالقة هي في حد ذاتها عارمة. سان فرانسيسكو ليس لديها الكثير من الخيارات الأخرى التي لا تنطوي على إنفاق المال وكيل الحرة التي الفريق ليس لديها حقا على اللاعبين الأكبر سنا الذين ليست جيدة كما. يحتاج عمالقة ستانتون أكثر من ستانتون يحتاجون إليها، وأنها، على عكس الكاردينالات، ليس لديهم آفاق للذهاب التجارة للاعبين الذين ليس لديهم أكثر من 250 مليون $ تركت على عقودهم. ستانتون هو أفضل، وربما فقط، فرصة العمالقة لديها لتحسين كبير فريق الشيخوخة. الكاردينالات لديها كل أنواع الخيارات.
الكرادلة يريدون ستانتون، ويجب عليهم: ستانتون رائع. انهم ليسوا تماما من هذا حتى الان. ولكن إذا لم يحصلوا على ستانتون، فإنهم ما زالوا بحاجة إلى ترقية جرائمهم بشكل كبير. لديهم آفاق لجعل التجارة، ولديهم المال لدعم ذلك؛ والسعي وراء ستانتون هو دليل على حد سواء. لذلك، وهنا بعض من الخيارات الاحتياطية المحتملة للبطاقات إذا قرر ستانتون سانت لويس ليس حقيبته. ومن الجدير بالذكر أن هذه ليست 1-ل -1 اقتراحات: الكاردينالات يمكن أن تذهب بعد أكثر من واحد من هؤلاء اللاعبين، وقال كل شيء، من المؤكد تقريبا سوف.
خوسيه أبريو.
وقد أبدى الكرادلة بعض الاهتمام في القاعدة الأولى في سوكس الأبيض، ومن الواضح أن الجنوبيين الجنوبيين كانوا على استعداد للتعامل. كانت كاردينالز و وايت سوكس شركاء تجاريين مثاليين في الماضي - أراد الكرادلة أدم إيتون قبل توقيع ديكستر فاولر - ولكن سانت لويس كان مترددا في تلبية سوكس الأبيض في كثير من الأحيان الفاحشة (وغالبا ما التقى، يجب أن يكون قال) مطالب، وفقا لمراسل سانت لويس بعد نشر البيسبول ديريك غولد. أبري قد لا يكون مثاليا على أي حال. انه أكبر سنا، انه على وشك الحصول على أكثر تكلفة، وقال انه يمكن أن تلعب فقط لأول مرة (تتطلب الكاردينالات لنقل إما مات كاربنتر أو جد جوركو) وانه ضارب قوة جيدة بدلا من واحد عظيم. وقال انه يبدو وكأنه أكثر من الخندق الأخير الخيار، إذا كان كل شيء آخر يقع من خلال.
جوش دونالدسون.
لا تبدو "بلو جيز" وكأنهم متحمسون لإعادة البناء، بل كانوا يتداولون على مستوى أقل من الكاردينال في الكاردينال ليقصروا ألدميس دياز، ولكن إذا قرروا أنهم لن يفوزوا هذا العام ويريدون الحصول على شيء ل دونالدسون (الذي هو وكيل مجانا في نهاية عام 2018)، الكاردينالات هي وجهة مثالية. فانغرافس دافع مباشرة لهذا، على الرغم من فكرة تداول كل من جيوركو وكاربنتر له سيكون له نتائج عكسية؛ فإن فكرة كاملة من جلب في دونالدسون سيكون للسماح واحد من هؤلاء اللاعبين لترتد حولها، على غرار زوبريست. دونالدسون سيكون مثاليا للكاردينال، وبصراحة، فإنه لن يكون من المروع أن نرى الكرادلة متابعة له حتى لو أنها في نهاية المطاف مع ستانتون. إذا أظهر بلو جايس أي استعداد للتعامل، فإن الكرادلة لن يتوقفوا عن استدعائها.
إريك هوسمر.
المنطق هنا هو: هوسمر هو الخفافيش الأيسر القوي الذي يلعب قاعدة صلبة (إن لم يكن رائعا)، ومنحهم رفع كبير في وسط تشكيلة الفريق. هناك أسباب لتكون متشككة، على الرغم من. هوسمر ليس مختلفا عن الكثير من الضغائن الكرادلة لديها بالفعل، انه عالقة في القاعدة الأولى وانه سوف يكون مجانا وكيل الأسعار مكلفة. عليك أن تفترض أنه في يوم من الأيام انه سوف تزيد من قوته، وهذا ليس شيئا كنت تتوقع من الرجل الذي يضرب الكثير من غراندبالز كما هو. الناس الحفاظ على ربط هوسمر إلى الكاردينالات، ولكن أنا لست متأكدا من أنني أرى ذلك.
ايفان لونجوريا.
هذا واحد هو خطة احتياطية لفكرة دونالدسون، على الرغم من أنه من المحتمل أن تكون أكثر جدوى: قد تحتاج الأشعة إلى التجارة لونغوريا قبل ركلة حقوق 5 و 10 وانه يمكن استخدام الفيتو أي التجارة. يتم توقيع لونغوريا بمعدل معقول من خلال 2022، وانه لا يزال فوق المتوسط ​​الثالث قاعدة، ومن الواضح أن المهنية المحترمة في اللعبة. لكنه لم يتحول تماما إلى نجم الجميع يريد له أن يكون، وحتى الأشعة تدرس له رمي في في صفقة أليكس كولومي المحتملة. لونغوريا هو اسم كبير، لكنه ليس دونالدسون، وبصراحة لم يكن. ومن الجدل حتى ما إذا كان لونغوريا هو ترقية على جيوركو.
J. D. مارتينيز.
مارتينيز ينتظر ستانتون للحصول على تداولها بقدر أي شخص. انه أفضل الخفافيش وكيل الحرة في السوق، وانه يلعب المجال الصحيح، والذي هو الكاردينالات حيث يكون الافتتاح. كان وحشا في عام 2017 - 45 هومرز! - وهو على وشك الحصول على نفسه. توقيع وكلاء حرة كبيرة مثل مارتينيز ليس أسلوب الكرادلة، على الرغم من ذلك، خاصة عندما بوسطن وغيرها من فرق السوق الكبيرة من المرجح أن تتورط. إذا تمكنوا من الحصول على مارتينيز البالغ من العمر 30 عاما للموافقة على صفقة لمدة ثلاث سنوات مع آف أعلى، قد الكاردينال القفز & # 8230؛ ولكن لا أحد يعتقد مارتينيز هو الحصول على ثلاث سنوات فقط. وقال انه سوف يصلح في سانت لويس، ولكنهم لا ينخدعون سوكس الأحمر.
مارسيل أوزونا.
والآن نصل إلى غيرهم من مارلينز أوتفيلدرس. أوزونا هو 26 عاما فقط، وقال انه ضرب 37 هومرز في عام 2017 وكان لديه أعلى معدل الضرب ونسبة على قاعدة من ستانتون. حتى انه فاز قفاز الذهب! المخاوف على أوزونا هي أنه لم يكن عاما حتى على مقربة من العام الماضي، والمقاييس لا تحب قفازه بقدر ما يفعل الناخبون، والكردينالات بحاجة إلى فيلدر الحق أكثر من فيلدر اليسار، وقال انه الخفافيش اليد اليمنى ( الكاردينالات هي بالفعل ثقيلة جدا الثقيلة) وانه وكيل مجانا بعد عامين آخرين. هذا الأخير هو صفقة كبيرة لأن مارلينز يريد طن من احتمالات له. أوزونا هو الخفافيش كبيرة فورية إذا كان المرء يمكن أن يكون على يقين انه سوف ضرب مثل العام الماضي. ولكن كبيرة كما كان، ليس هناك الكثير من اليقين حول أوزونا. والخبر السار هو أن الكرادلة قد تحدثوا كثيرا إلى مارلينز عن ستانتون بأن التحول إلى أوزونا ليس أمرا صعبا. يتحدث عن & أمب؛ 8230؛
كريستيان ييليتش.
هذا قد يكون لاعب الكرادلة يذهب بعد أصعب. كما لاحظ بيرني ميكلاش الكبير، ييليش (الذي هو سنة أصغر من أوزونا) يناسب فقط كل شيء الكرادلة يبحثون عن. انه شاب. وهو يتحكم فيه من حيث التكلفة. (وقال انه سوف يجعل في المتوسط ​​11.75 مليون دولار خلال عام 2022، وهو سرقة). انه جيد في كل شيء، من الدفاع إلى باسيرنينغ لضرب. انه مضرب اليسرى. يحصل على قاعدة. لديه قوة أكثر من أرقامه تشير. ومرة أخرى: الكاردينالات بالتأكيد تحدثت بالفعل مع مارلينز عنه. انه ليس الخفافيش على الفور السلطة التي يحتاجها الكرادلة والرغبة. لكنه قد يكون مثاليا تماما.
ستحل حالة ستانتون (ربما) في وقت ما في الأسبوع المقبل. لكن الكاردينالات أنفسهم بدأوا للتو.

سانت لويس الكاردينالات: خيارات التجارة الخارجية بولبن.
وكان القديس لويس الكاردينالات المشجعين إلى أن تحتفظ بأنفاسها عندما يذهب ماثيني إلى اليقظة قليلا جدا هذا الموسم. وهناك عدد قليل من التحركات يمكن أن تقطع شوطا طويلا لتخفيف قلقهم والفوز بالمزيد من الألعاب.
استدعاء هذا الموسم صعودا وهبوطا حتى الآن لسوبر ماركت سانت لويس الكاردينال سيكون بخس. بعد أن بدأت باعتبارها واحدة من أسوأ العفاريت في الدوري بدا الضفيرة لجعل 180 كاملة.
لسوء الحظ، يبدو أنه في منتصف الانكماش. كما يذهب المستطيل، لذلك يفعل هذا الفريق. هناك فقط الكثير من مبتدئين الفريق يمكن القيام به لتأمين الفوز. على الضفائر لحماية الرصاص وهذا هو شيء كافح سانت لويس الكاردينالات الصخرة للقيام به.
زميل زميل ريدبيرد رانتس الكاتب ناثان غريم كتب عن الإصلاحات في المنزل لالبوربن. خيارات داخل كبيرة، ولكن قد يكون هناك خيارات أخرى خارج المنظمة للنظر في. قد تحتاج الكاردينالات مو للحصول على الإبداع للمساعدة في إصلاح القضايا التي تواجه ال بولبن.
في رسالة سابقة، كتبت أن الكاردينال قد تكون قادرة على التوصل إلى اتفاق مع جيرانهم في كانساس سيتي. كانساس سيتي رويالز في الجزء السفلي من آل-سينترال والأشياء لا تبحث. استدعاء رويالز حول كلفن هيريرا سيكون تماما هذه الخطوة. ومن الواضح أنه يضيف قوة السلطة إلى ال بولبن التي تم خلط ومطابقة الرجال لملء القائمة.
إضافة رجل مثل كلفن هيريرا يفتح إمكانيات إزالة الرجل الذي ناضل من أجل أن تكون فعالة لبعض الوقت في جوناثون بروكستون.
هيريرا لديها ارتفاع K - معدل، وانخفاض إيرا. ليس هناك أكثر من ذلك بكثير يمكنك أن تطلب للخروج من الذراع الخلفية. مع النضالات المالكة وقائمة الشيخوخة، سيكون من المنطقي بالنسبة لهم في محاولة لتحريك قطعة قيمة للمساعدة على تخزين على الشباب & # 8211؛ وهو شيء وجده القديس كاردينالز أنفسهم أكثر مما كان متوقعا.
قدامى قد وصلنا جميعا لمعرفة سابقا يمكن أن يكون قطعة رئيسية في المدى ل بوستسيسون. بات نيشيك كان المخلص فعال للكاردينال في عام 2018 وسوف يكون فيليز بالتأكيد البائعين تأتي في الموعد النهائي. و فيليز أقرب إلى يحتمل أن تنجح، ولكن هذه ليست السنة و نيشك ليس قطعة للمستقبل.
حتى الآن هذا الموسم نشرت نيشك 1.10 إيرا من خلال 18 مباراة. نيشيك لن تضطر إلى تثبيت القلم، يتم التعامل مع تلك الأدوار. دوره سوف تأتي في اللعب كشخص أن تكون متسقة متسقة في الجهاز. رجل ماثيني يمكن رمي بها على التلة ولن يكون المشجعين عقد أنفاسهم.
الخطر هو الحد الأدنى، نيشك يصبح وكيل الحرة في نهاية العام، ولن يكون شخص الكاردينالات سوف تضطر إلى استثمار سنوات والمال في.
وقد اعتبرت القديسين سانت لويس مؤخرا جدا وصيفات الشرف، وليس العروس. فقدان على وكلاء حرة متعددة ويجري "الثانية" في العطاءات. إذا كان الكرادلة لا تريد أن تفوت على المخلص العلوي في السوق قد تضطر لدفع ثمن باهظ. سيكون هناك عدد قليل جدا من مسافات عالية الثمن في السوق، وربما لا شيء أكثر تكلفة من أليكس كولومي.
أشجار خليج تامبا، تماما مثل كانساس سيتي رويالز ليست في الجزء العلوي من تقسيمها ويمكن أن تأخذ منعطفا في أي لحظة لتصبح الباعة. إذا أصبحت أشعة الباعة، ومن المرجح أن يكون على هذه الخطوة كولومي. قيمته ستكون عالية والعودة ستكون الثمن لأي فريق يحاول الحصول على خدماته. إذا كان الكاردينالات لإضافة كولومي، فإن عليهم أن يلتزموا بأنهم أقرب إلى الأمام.
كولومي غير مؤهل للحصول على وكالة مجانية حتى عام 2021 ومهنته إيرا من 3.03 سوف يكون العديد من جنرال موتورز تأمل في احتمال إضافة ذراعه. انطلق موسم آل-ستار الذي رأى أليكس كولومي أعدادا هائلة بما في ذلك 1.91 إيرا و 11.3 K / 9. وقد واصل كولومي نجاحه حتى الآن هذا الموسم مع إيرا 2.25 و 7.7 K / 9.
وكان من المعروف أن كاردينالز من الماضي لتحمل المخاطر. أخذ فرصة على الرجل، مع العلم أنه لم يكن نجم ولكن أظهرت قدرا محدودا من النجاح. في الحصول على هؤلاء اللاعبين الكرادلة كانوا يأملون أنهم سوف تكون قادرة على مساعدة هذا اللاعب اتخاذ الخطوة التالية، وبدورها وجدت نفسها سرقة. يشبه إلى حد كبير بات نيشيك فيلادلفيا فيليس مسكن آخر الذي يناسب مشروع قانون لاتفاق الموعد النهائي التجارة.
بعد ما كان الموسم الأكثر نجاحا، وجد جانمار غوميز نفسه مع 37 ينقذ. انتقل إلى هذا العام وغوميز فقد دوره كما أقرب ورأى له إيرا في أعلى مستوياته في حياته المهنية بأكملها. هذا هو نوع الصفقة التي يحب مو، وشراء منخفضة على الرجل، ونأمل أن الموظفين نصب يمكن الحصول على أقصى استفادة منه أنه يمكن.
وقد عمل هذا النوع من الصفقات في الماضي. إدوارد موخيكا و بات نيشك كانوا على حد سواء الرجال الكاردينالات أخذت وجدت نجاحا كبيرا. في نهاية وقتهم مع الكاردينال كل جرة وجدوا أنفسهم توقيع صفقات مربحة مع الفرق الأخرى. جانمار غوميز يمكن أن يكون القادم في خط الماس في إضافات الخام للكاردينال.
تريد سماع صوتك؟ الانضمام إلى فريق ريدبيرد رانتس!
سواء كان ذلك من خلال الإضافات أو الخيارات في المنزل، فمن الضروري أن الكاردينالات وموزلياك إجراء بعض التغييرات على الياقوت. وسيقوم الفريق بتركيب نجاح انطلاق المباراة والتشكيلة، ولكنها لن تذهب إلا بقدر ما تسمح به الضفيرة. إن إضافة واحد أو اثنين من الإضافات قبل الموعد النهائي للتجارة سيكون مفتاح نجاح هذا الفريق وإمكانية تشغيله المحتمل.

سانت لويس الكاردينالات خيارات التجارة المحتملة ضيقة كما تولويتسكي يترأس إلى دل | بليفيل نيوز-ديموكرات.
مقاعد رخيصة.
النظر في بطاقات من وجهة نظر المعجبين.
مقاعد رخيصة.
سانت لويس الكاردينالات خيارات التجارة المحتملة ضيقة كما تولويتسكي رؤساء إلى دل.
23 يوليو، 2018 07:26 آم.
إذا كان هناك أي حركة للتجارة المحتملة من كولورادو روكيز شورتستوب تروي تولويتسكي إلى سانت لويس الكاردينالات - أو أي فريق آخر - وهذا هو على الارجح قبالة الآن بفضل حقيقة أن إنفيلدر جرحت وضعت على قائمة المعوقين . مرة أخرى.
تولويتزكي، الذي يضرب 0.340 مع 21 هومرز، لعبت ما متوسطه 121 مباراة في الموسم منذ أول عام كامل له في البطولات الكبرى، 2007. ويقال أنه أصيب في الورك. لن يكون مؤهلا لتفعيله من إدارة الجراد الصحراوي حتى بعد انقضاء الموعد النهائي للتنازل عن عدم التنازل.
وقالت مجموعة ملكية كولورادو التى قالت فى العام الماضى انه لا توجد طريقة تتعامل بها مع تولويتسكى، هذا الموسم قال انها لن تتاجر به. ما لم يطلب التعامل معه. وقال تولو انه يود ان يلعب للفائز. ولكن، في حين أنه من المفترض أنه قال انه لن يعترض على التجارة، وقال انه توقف عن المطالبة أو طلب واحد.
وتشير التقارير إلى أن آخر الموسم في سانت لويس عرضت حزمة شملت مات آدمز وشيلبي ميلر لتولويتسكي. ورفضت روكي الاقتراح.
لا يفوتون قصة محلية.
اشترك اليوم للوصول الرقمي غير محدود إلى موقعنا على الانترنت، وتطبيقات، والصحيفة الرقمية وأكثر من ذلك.
أما العقد القصير، الذي يدفع له 16 مليون دولار هذا الموسم، فيتصاعد إلى 20 مليون دولار من 2018 حتى 2019 ويدفع له 14 مليون دولار في عام 2020. لديه خيار لاعب لعام 2021 من شأنه أن يدفع له 15 مليون $. إذا لم يتم ممارسة الخيار، تولويتسكي سوف تحصل على شراء 4 ملايين دولار. ويتضمن عقده أيضا شرطا، وفقا لعقود البيسبول من كوت، من شأنه أن يدفع له 2 مليون دولار إذا تم تداوله.
إذا تم الاحتفاظ تولويتسكي من قبل روكي، وقال انه يمثل حوالي ثلث ميزانية روكي الحالية الرواتب من 60 مليون $.
أشرطة فيديو.
فيديوهات اكثر.
هذا الحفل ودية الحسية للأطفال المصابين بالتوحد قادم إلى O'Fallon.
ستقام أوركسترا بيلفيل أوركسترا حفلة صديقة للأطفال الذين يعانون من اضطراب طيف التوحد في الساعة الثالثة مساء. 21 يناير.
هذا الحفل ودية الحسية للأطفال المصابين بالتوحد قادم إلى O'Fallon.
هذا الحفل ودية الحسية للأطفال المصابين بالتوحد قادم إلى O'Fallon.
مقاطعة سانت كلير إما تحذر السكان حول الطقس الجليدية على الطريق.
إدوت الشاحنات الإعدادية للطقس الجليدية.
حول مقاعد رخيصة.
سكوت ويرز هو مدى الحياة سانت لويس الكاردينالات مروحة وكاتب المخضرم. وقد بيند وجهة نظر من المقاعد الرخيصة الكاردينالات مروحة بلوق ل بليفيل نيوس-ديموكرات منذ عام 2007. الاتصال به على تويتر سكوتيرز أو عن طريق ترك تعليق.

سانت لويس الكاردينالات: تجارة كريس آرتشر، انها & # 8217؛ s في البطاقات.
كريس آرتشر & # 8217؛ s اسم يبقى الحصول على القيت حولها في اتفاق مع سانت لويس الكاردينالات. هل التجارة لإيس تامبا باي منطقية لكلا الجانبين؟
سانت لويس الكاردينالات تحتاج نصب. كريس آرتشر يمكن أن الملعب.
أنت تعرف ذلك، وأنا أعلم ذلك، والدتك ربما حتى يعرف ذلك. السؤال ليس ما إذا كان القديس لويس الكاردينالات يعرفون عن حاجتهم إلى نصب، فمن الذين سوف يقررون لالتقاط من أجل التحقق من هذه الحاجة من قائمة أوفسيسون.
في السوق وكيل الحرة، وهناك خيارات مثل يو دارفيش، جيك أرييتا، وكما ذكرت في وقت سابق من هذا الأسبوع، اليكس كوب. ومع ذلك، لا شيء من هذه الخيارات حقا يبدو وكأنه تغيير اللعبة ل سانت لويس الكاردينالات.
في سوق التجارة، وقد تم ربط اسم كريس آرتشر باستمرار مع سانت لويس الكاردينالات وتذكر باستمرار تقريبا كخيار للفريق لحل 2018 بدء النضال المشكلة.
ST. لويس، مو & # 8211؛ أغسطس 27: كريس آرتشر.
آرتشر، يدخل عمره 29 الموسم، هو الآس حسن النية في رئيس الوزراء له. خلال مواسمه الأربعة الماضية، نشرت ولاية نورث كارولينا الأصلية أرقام فوار من 3.2 و 5.2 و 3.3 و 4.6. ويحتل فريقه الذي يبلغ عمره 4 سنوات في المرتبة 16.3 المركز الحادي عشر في جميع البيسبول على مدى تلك الفترة، خلف ستيفن ستراسبورغ وفوق جاكوب ديغروم وماديسون بومغارنر.
آرتشر يجعل عيشه على القدرة على إضراب قارب حرفي من الضيقين. 10.61 K / 9 على مدى نفس فترة 4 سنوات في المرتبة 5 أفضل، بقعة واحدة وراء كلايتون كيرشاو.
في عام 2017، سجلت آيس رايس مهنة عالية 11.2 K / 9، والجمع بين ذلك مع انخفاض معدل المشي 6.9٪ الوظيفي لشرح له 3.35 زفيب. و، للتمهيد، يشير آرتشر 0.335 بابيب ضد أنه قد يكون ضحية لبعض الحظ السيئ في العام الماضي، وأنه 4.07 إيرا كان ينبغي أن يكون أقل.
الآن، أنا لا أعتقد حقا كنت بحاجة لي أن أقول لكم أن كريس آرتشر يمكن الملعب، وانه يمكن الملعب بشكل جيد. ما أنا هنا لاقول لكم هو ما إذا كان أو لا أعتقد أن كريس آرتشر هو هدف تجاري معقول ل سانت لويس الكاردينالات في حالتهم الحالية.
في تحليل مدى واقعية تجارة آرتشر المحتملة، دعونا أولا نلقي نظرة على الفريق الذي سيتم تداوله، والأشعة خليج تامبا.
أشعة هي سيئة السمعة لعدم تحميل المواهب الراقية قبل أن يحصل مكلفة من أجل الحفاظ على الدوري منخفضة الرواتب. آرتشر، كما الآس 29 عاما، وبالتأكيد يناسب مشروع قانون "المواهب الراقية"، لكنه بالتأكيد ليست مكلفة ووقعت بالفعل إلى التمديد. وهناك تمديد لمدة 6 سنوات و 25.5 مليون دولار تم توقيعه في العقد الفاصل بين عامي 2018 و 2014 وسنتين إضافيتين على ذلك مع مرتبات 6،2 مليون دولار و 7،5 مليون دولار فضلا عن سنتين من خيارات فريق يبلغ مجموعها 20 مليون دولار بينهما.
انها عقد قيمة بجنون لمثل هذه جرة قيمة بجنون في السوق اليوم، ويمكن فقط أن تكون قادرة على باك الاتجاه من نموذج تقليص التكاليف التقليدية في تامبا باي. ومع ذلك، بسبب هذا العقد، والأرجح من المرجح أن تنقر على الحق في احتمال العودة إلى جرة نجومهم.
يمكن لأي شخص في الدوري تحمل هذا العقد وسانت لويس الكاردينالات لديها احتمالات لسحب تقريبا أي التجارة التي يريدون. لذلك، بدقة من وجهة نظر فريق ورقة صالح، هذه التجارة القراد مربع.
السؤال الوحيد هنا، كما هو الحال مع أي حرفيا أي تجارة من أي وقت مضى، هو ما إذا كانت القيمة التي تخلى عنها سانت لويس من شأنه أن وزن الوزن قيمة آرتشر سيجلب. لمعرفة ذلك، دعونا ننظر إلى قيمة فائض آرتشر.
مع تكلفة الفوز حاليا بقيمة 9 مليون $ و باخرة إسقاط أرتشر في 2018 الموسم لتتراكم 4.4 فوار، وسوف تضيف 500،000 $ على تكلفة الفوز كل عام يمر وتطبيق منحنى الشيخوخة العادية للحرب آرتشر المتوقعة. أيضا، سوف أفترض أن كلا من أرتشر فريق الخيار سنوات يتم انتقاؤها في عام 2020 و 2021. فائض قيمة الرسم البياني يخرج تبدو مثل هذا.
كريس آرتشر قيمة الرسم البياني. مقالة حول التجارة المحتملة لسانت لويس القادمة غدا علىFSRedbirdRants pic. twitter / Zgym6EytGH.
من الواضح أن آرتشر له قيمة قصوى في لعبة اليوم. حتى من دون توقعات الحرب العدوانية إلى حد ما في 2019-2021، لا يزال من المتوقع أن يساوي 99.1٪ من مبلغ 33.7 مليون دولار الذي يستحقه على مدى السنوات الأربع الأخيرة من عقده في عام 2018 وحده. وبصرف النظر عن التوقعات الكبرى لا تزال تجعل الحد الأدنى الدوري وخوسيه ألتوف، كريس آرتشر هو في أو بالقرب من ذروة قيمة الدوري.
ومع ذلك، فإنه من المرجح أن يستغرق تماما من احتمالات آفاق سانت لويس الكاردينالات للحصول على تامبا باي لسحب الزناد على هذه الصفقة. باستخدام أبحاث لا تقدر بثمن من نقطة بيتسبرغ لتحديد القيم الفائضة احتمال، وهنا هو بلدي ورمز حزمة التجارة المفضلة التي يمكن أن يحقق كريس آرتشر إلى الكاردينالات سانت لويس في التجارة من وجهة نظر رياضية وحس السليم.
المزيد من ريدبيرد رانتس.
سانت لويس الكاردينالات: تجنب التحكيم مع راندال غريتشوك لا يعني أن يبقى 13h أغسطس سانت لويس الكاردينالات: في عام 2017 زقزقة واسن & # 8217؛ ر سيئة كما كنت تعتقد 18h أغسطس سانت لويس الكاردينالات: ريان شيريف، الظلام هورس أقرب مرشح 1 د قبل سانت لويس الكاردينالات: خمسة ريدبيردز جعل ملب خط أنابيب & # 8217؛ ق أعلى 100 1 د قبل سانت لويس الكاردينالات: بدر يدق غريتشوك للرابع من بقعة 1 د قبل.
تطبيق نقطة البحث بيتسبرغ، يمكننا تقدير معقول فائض قيمة رييس كما 69.9 مليون $، قيمة كيلي الفائض في 38.2 مليون $، وراندال غريتشوك في 2018 المتوقع فائض قيمة حوالي 5 مليون $، وليس بما في ذلك 2 سنوات أكثر من السيطرة بعد 2018 أن غريتشوك سيكون تحت.
وقال إن القيمة الفائضة مجتمعة تعود إلى خليج تامبا في هذه التجارة المحتملة تبلغ 113.1 مليون دولار، تقريبا ماتت مع قيمة آرتشر الفائضة 113.5 مليون دولار. الرياضيات الحكيمة، وهذا واحد يتحقق بها.
من وجهة نظر البيسبول، رييس هو احتمال الراقية الذي كان بالفعل جراحة تومي جون ولها إمكانات. وقال انه، برنت هانيويل، جيك فاريا، وبليك سنيل تبدو جيدة حقا لسنوات قادمة في خليج تامبا.
وتحتاج أشعة الشمس أيضا إلى مصيدة شبان يأخذون الحكم من ويلسون راموس وديريك نوريس، حيث يتوافق كارسون كيلي. ويتناسب غريكوك مع القالب لما كان كوري ديكرسون في خليج تامبا. الشباب، قوة ضرب لاعب الذي لا يمكن معرفة ذلك في محدود الخفافيش في أماكن أخرى ويأتي إلى الازدهار في تروب.
وبالمقارنة مع بعض الأشياء الأخرى التي كنت أقرأها عن كريس آرتشر، تبدو هذه الحزمة التجارية خفيفة جدا على المواهب التي تعود إلى الأشعة. ومع ذلك، كما يظهر بلدي الرياضيات، فإنه يعمل بها من وجهة نظر الأرقام وأعطيه ممتاز من وجهة نظر البيسبول على كلا الجانبين.
بالنسبة للقديس لويس الكاردينالات، فإنه بالتأكيد يضر بالتخلي عن رييس وكيلي، لكنهما جعلا مستهلكين نسبيا من خلال التطورات الأخيرة.
لم يعد رييس الوحيد الكاردينال المنبوذين "فارمهاند نصب. الرجال مثل ساندي ألكانتارا والأردن هيكس اتخذت على هذا عباءة منه. وتطوير وظهور اندرو كنيزنر يضع كارسون كيلي في بقعة صعبة في سانت لويس.
في عالم مثالي، لم يكن لديك للتخلي عن أي من هؤلاء الرجال من أجل الهبوط كريس آرتشر، ولكن العالم ليس مثاليا والكردينال سوف تضطر إلى الصعب على بعض الرصاص من أجل كسب المزيد من الألعاب.
تريد سماع صوتك؟ الانضمام إلى فريق ريدبيرد رانتس!
واقعيا، كريس آرتشر & # 8211؛ في رأيي & # 8211؛ يساعد الكاردينالات كسب المزيد من الألعاب في عام 2018 من اليكس رييس وكارسون كيلي سيكون والحاضر المباشر هو ما يحتاج سانت لويس للقلق حول هذا أوفسيسون. وعلاوة على ذلك، وقال انه تريد بالتأكيد تبدو جيدة باللون الأحمر.

سانت لويس الكاردينالات: فشل خيارات الاستحقاق يمكن أن تضيف إلى الكرادلة.
ST. لويس، مو & # 8211؛ سيبتمبر 14: مات نجار رقم 13 و تومي فام رقم 28 من سانت لويس الكاردينالات يقترب من الأسس بعد أن ضرب فام على التوالي على التوالي مع سينسيناتي ريدز في الدور الخامس في ملعب بوش في 14 سبتمبر 2017 في سانت لويس ، ميسوري. (تصوير ديليب فيشوانات / جيتي إيماجيس)
وقد وعدت سانت لويس الكاردينالات لديهم أوفسيسون مشغول وإذا كان هذا هو اللاعبين الحقيقيين الذين فشلوا في استحقاق يمكن أن تضيف قيمة بطريقة غير مكلفة.
ومن غير المرجح أن يلعب القديس كاردينالز في أكتوبر / تشرين الأول. نحن جميعا بحاجة لمجرد مواجهة ذلك. آمل أن & # 8217؛ م الطريق الخطأ ولكن على مدار الساعة ينفد على فرصة لعكس اتجاه عام 2017.
وإذ يلاحظ النتيجة المحتملة إلى حد ما من موسم 2017، وربما تحولت التقويم لسان لويس الكاردينالات المشجعين، ونحن جميعا يجب أن نلفت انتباهنا إلى النشاط الذي وعدت ل أوفسيسون. هل الكاردينالات إضافة لاعبين؟ سوف تبيع بطاقات اللاعبين؟ هل تأتي الصفقات؟
هناك الكثير من الأسئلة أكثر من الإجابات في هذه المرحلة ولكن ربما هناك حلول وضع هناك بعد كل شيء. في الآونة الأخيرة، نشرت ملب التجارة الشائعات قائمة تحديث خيارات 2018 الاستحقاق وفي هذه القائمة على الأقل بالنسبة لي خيارات مثيرة للاهتمام لعام 2018 سانت لويس الكاردينالات.
اسمحوا لي أن أكون واضحا، وهذا عرض الشرائح ببساطة ننظر إلى اللاعبين الذين لديهم شكوك أو فشل الاجازات إذا وفقط إذا كنت أشعر أنها ستكون جيدة التقاط من قبل سانت لويس الكاردينالات.
مع كمية من لاعبين لائق إلى جيد بالفعل في النادي، قد لا يكون من المنطقي لالتقاط أي شخص جديد ولكننا نعلم جميعا أن إضافة جديدة يمكن أن تؤدي إلى الطاقة والتغيير الذي يبدو أن هذه المنظمة بحاجة ماسة.
واسمحوا لي أيضا أن أضيف هذا التنويه: آمل أن القديسين سانت لويس على أمثال جد جوركو، بول ديجونغ، خوان نيكاسيو، تومي فام، وغيرها. في الوقت نفسه، ومع ذلك، فإن الكاردينالات أن تفعل جيدا للسماح أمثال راندال غريتشوك (آسف، جوش)، مات كاربنتر (من غير المحتمل أن من المحتمل)، زاك دوق، وآخرون المشي أو العثور على منازل جديدة.
هذه الشواغر يمكن أن تفتح الأبواب لعدد قليل من هذه بيك أب غير مكلفة من خلال عمليات الشراء من قبل فرق أخرى.

Comments

Popular posts from this blog

تنظم الخيارات الثنائية وسطاء في الهند

تجارة الخيارات الثنائية الهند. ثنائي الخيارات جورو. إذا كنت في تداول الخيارات الثنائية، ثم الهند لا يخيب. مثل العديد من أنحاء العالم شهدت شعبية التجارة الثنائية نموا كبيرا على مدى العقد الماضي. منذ الأزمة المالية لعام 2008 وقد استخدمت التجارة الثنائية كوسيلة لجعل الدخل بطريقة مباشرة إلى الأمام، وبالنسبة للجزء الأكبر ممتعة. وفي العديد من البلدان لا تزال التجارة الثنائية غير منظمة، وهناك بعض الارتباك فيما يتعلق بما إذا كان هذا النوع من التداول قانونيا أم لا. ولكن هناك فرق بين غير قانوني وغير منظم ومعظم السماسرة سوف يقبل التجار من حد كبير في كل مكان، فضلا عن عدم وجود قواعد التماس التي تمنعهم من القيام بذلك. من المفيد أخذ الوقت للتحقيق في الأنظمة والقواعد المتعلقة بالتداول في بلدك الخاص وإجراء أبحاثك عندما يتعلق الأمر باستثمار أموالك مع وسيط معين. لحسن الحظ أنه حيث نأتي في، ونحن مراجعة والتوصية كريم للمحصول بحيث يمكنك أن تطمئن إلى أن وسيط اخترت هو الذهاب الى تقديم أفضل خدمة ممكنة. إذا كنت ترغب في التداول من الهند وتريد أن تجد أكثر من ذلك، فإن هذا الدليل تظهر: ما إذا كان تداول الخيارات الثن

ساكسو البنوك الفوركس

Условия торговли на рынке Форекс. ألوان التذاكر التجارية. فكس الفوركس و فكس إلى الأمام البلاط التجاري في ساكسو 's منصات التداول باللون الأحمر (للبيع) والأزرق (لشراء) لجميع الصكوك حيث: الأسعار هي الوقت الحقيقي. الأدوات هي رمادية مرمزة حيث الأسعار ليست في الوقت الحقيقي، أو السوق ليست مفتوحة. أما الأدوات غير القابلة للتداول فستكون لها بلاطات مسطحة غير قابلة للنقر. أمر تنفيذ مدفوعة. تستمد قيمة التحسينات المحتملة في الأسعار على كل صفقة. افترض سيطرة أكبر على التداول الخاص بك، وتحقيق التوازن الأمثل بين نسبة التعبئة ومستوى الأسعار من خلال أوامر مخصصة بالكامل لدينا. ساكسو تقديم مجموعة متنوعة من أوامر، بما في ذلك السوق، والحد وأوامر وقف. لمعرفة المزيد يرجى الاطلاع على أوامر وتنفيذ الإحصائيات. لمعرفة المزيد حول كيفية قيام ساكسو بتنفيذ أوامر نيابة عن عملائها، يرجى الرجوع إلى سياسة تنفيذ الأوامر. الحد الأدنى للعمولة. هناك حد أدنى عمولة (رسوم معاملة) من 3 دولار أمريكي للخدمة في تنفيذ صفقة على أحجام التجارة الافتراضية الصغيرة. الحد الأدنى لحجم التجارة. لا يمكن تنفيذ الصفقات دون الحد الأدنى لحجم ا