Skip to main content

سعر دعم عمل المقاومة الفوركس


8 السعر أسرار العمل يجب على كل تاجر معرفة عن.
8 السعر أسرار العمل يجب على كل تاجر معرفة عن.
يعتبر سعر الإجراء من بين المفاهيم التجارية الأكثر شعبية. التاجر الذي يعرف كيفية استخدام حركة السعر بالطريقة الصحيحة يمكن في كثير من الأحيان تحسين أدائه وطريقته في النظر في الرسوم البيانية بشكل كبير. ومع ذلك، لا يزال هناك الكثير من سوء الفهم ونصف الحقائق المتداولة التي تخلط التجار وإعدادهم للفشل. في هذه المقالة، ونحن استكشاف أهم 8 أسرار العمل السعر وتبادل أفضل النصائح العمل السعر.
# 1 مناطق الدعم والمقاومة أفضل من المستويات.
الدعم والمقاومة هو على الارجح مفهوم العمل السعر الأكثر شعبية، ولكن فقط عدد قليل جدا من التجار يمكن في الواقع كسب المال معها. والسبب في كثير من الأحيان بسيط جدا، على الرغم من أنها ليست واضحة للوهلة الأولى.
معظم المتداولين يستخدمون مستويات أفقية واحدة فقط عندما يتعلق الأمر بدعم التداول والمقاومة التي تبدو كبيرة في وقت متأخر ولكنها تفشل خلال التداول المباشر. والسبب هو أن خطوط الفردي ليست وسيلة فعالة للنظر في تحركات الأسعار. خلق مناطق الدعم والمقاومة هو أكثر فعالية عندما يتعلق الأمر فهم السعر.
تظهر الصورة أدناه أن التاجر الذي يستخدم فقط سطر واحد إما يفوت فرص التداول عندما لا يصل السعر إلى خطوطه. أو يحصل على طرد بها خلال طفرات التقلب. التاجر الذي يستخدم مناطق بدلا من ذلك يمكن تصفية الضوضاء الموجودة في المناطق.
آمل أن يكون هذا المفهوم لا & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛
# 2 الارتفاعات والانخفاضات & # 8211؛ واحدة من أسرار العمل السعر المفضل.
هذه النقطة تصف مفهوم أساسي جدا، ولكن من المهم أن نفهم ولا تستخدم على نطاق واسع بما فيه الكفاية. وأعتقد اعتقادا قويا أنه بمجرد أن يعرف المتداول كيفية تحليل الارتفاعات والهبوط بشكل صحيح، لديه فرصة أفضل بكثير للتداول مربحة.
يقدم تحليل الارتفاعات والهبوط الكثير من المعلومات حول قوة الاتجاه واتجاه الاتجاه ويمكن أن ينبئ حتى نهاية الاتجاهات وانعكاسات أسعار التجارة مقدما.
وفيما يلي بعض الأشياء التي سوف تساعدك على فهم أعلى مستوياته وأدنى من المعرفة التجارية العامة:
هل ترى موجات اتجاه طويلة مع تراجع بسيط فقط؟ (هذا يشير إلى اتجاه قوي) هل السعر بالكاد يجعل أعلى مستوياته / أدنى مستوياته الدنيا؟ (وهذا قد يشير إلى الزخم يتلاشى) هل ترى زيادة التقلبات & # 8211؛ أكبر شمعة الفتائل - في حين أن السعر يجعل مستويات قياسية جديدة / منخفضة؟ (ربما كنت قد سمعت الاقتباس الذي تقلب أكبر في نقاط التحول) اتجاه صعودي حيث فشل السعر لجعل أعلى مستوى يجب أن تحصل على اهتمامكم.
أنا أتحدى لك: نلقي نظرة على أي "الكتاب المدرسي" نمط الرسم البياني هناك وسترى أن الشيء الوحيد الذي يهم حقا هو كيف تتشكل قمم وانخفاض في هذا النمط. على سبيل المثال، يتم تعريف رئيس والكتفين قوية من خلال سلسلة من أعلى مستوياته وأدنى مستوياته.
في دورة التداول لدينا قسط، ونحن نأخذ هذا إلى المستوى التالي. سوف تتعلم كل شيء عن هذا الأسلوب من التداول، جنبا إلى جنب مع مبادئ قوية أخرى من شأنها أن تسمح لك للعثور على أفضل الصفقات.
# 3 الموقع - تحسين التداول الخاص بك على الفور.
حتى لو كنت ترى أفضل إشارة عمل السعر، لا يزال بإمكانك زيادة كبيرة احتمالات الخاص بك عن طريق اتخاذ فقط الصفقات على مستويات الأسعار الهامة وذات مغزى. معظم التجار الهواة تجعل من الخطأ اتخاذ إشارات العمل السعر بغض النظر عن مكان حدوثها، ثم يتساءل لماذا فوزهم منخفضة جدا.
في بلدي التداول الخاص، وأنا أدفع الكثير من الاهتمام إلى الموقع. إشارة جيدة في دعم مهم جدا / المقاومة أو العرض / منطقة الطلب يمكن في كثير من الأحيان تنذر تجارة كبيرة.
من ناحية أخرى، حتى كبيرة إشارة العمل السعر في مكان سيء هو شيء أن أكون التجارة.
# 4 التوقف عن البحث عن أنماط الكتب المدرسية.
إحدى المشاكل الكبيرة التي غالبا ما أراها هي أن التجار يبقون يبحثون عن أنماط الكتب المدرسية ثم يقومون بتطبيق معارفهم المدرسية على المخططات.
اسأل نفسك: لماذا يفقد الكثير من التجار المال؟ هل يمكن أن يكون لها علاقة مع حقيقة أنهم جميعا قراءة نفس الكتب، والتجارة بنفس أنماط بنفس الطريقة والنظر في الرسوم البيانية بشكل متطابق؟ أعتقد! كمتداول، تحتاج إلى التفكير بشكل مختلف.
تجارة لا تعمل بهذه الطريقة والسعر مفهوم ديناميكي جدا. يتغير السعر والأنماط طوال الوقت، وإذا كان الجميع يحاولون التداول بنفس الطريقة على نفس الأنماط، فإن اللاعبين الكبار يستخدمون ذلك لصالحهم.
هذا هو ربما واحدة من أسوأ أسرار العمل السعر يساء فهمها. توقف عن البحث عن الاختصارات ولا تنتظر أنماط الكتب المدرسية & # 8211؛ تعلم التفكير والتجارة مثل الموالية.
# 5 4 أدلة من الشموع والعمل السعر.
وهذا يسلط الضوء على أهمية تجميع القطع عند تداول حركة السعر وتجنب التفكير المخطط. سوف 4 نقاط التالية تساعدك على تجنب العديد من الأخطاء التجارية الشائعة الناس جعل الذين مجرد البحث عن أنماط المخطط.
سوف 4 نقاط التالية تساعدك على تجنب العديد من الأخطاء التجارية الشائعة الناس جعل الذين مجرد البحث عن أنماط المخطط.
إذا كنت ترى الكثير من الفتائل الطويلة، فهذا يعني أن التقلب وعدم اليقين آخذ في الازدياد.
2) الصعودي مقابل الفتات الهابطة.
هل ترى المزيد / أطول الفتائل إلى الاتجاه الصعودي أو إلى الجانب السلبي؟ العوائل التي تلتصق في الاتجاه الهبوطي عادة ما تشير إلى الرفض وفشلت المحاولات الهبوطية.
هل وضع شمعة أقرب إلى أعلى أو أسفل الشمعة؟ الأجسام التي تغلق بالقرب من الأعلى غالبا ما تشير إلى الضغط الصعودي.
الشموع ذات الجسم الكبير والفتات الصغيرة تشير عادة إلى الكثير من القوة بينما الشموع مع جسم صغير وفتات كبيرة إشارة التردد.
# 6 الوقت وسيط لا يهم.
نحصل على السؤال كيف الوقت وسيط ووقت إغلاق شمعة تأثير تأثير السعر كثيرا. فإنه لا يحدث أي فرق في التداول الخاص بك عموما على الرغم من أن الأطر الزمنية مثل 4H أو اليومية تبدو مختلفة على وسطاء مختلفة.
يوضح الرسم أدناه ما نعنيه. الرسوم البيانية تظهر نفس السوق ونفس الفترة وكلاهما 4H الأطر الزمنية. استخدموا أوقات إغلاق مختلفة لشموعهم، وبالتالي، فإن الرسوم البيانية تبدو مختلفة قليلا. بعض القرائن الهامة التي يظهرها السوق الأيسر غير مرئية على الرسم البياني الصحيح والعكس بالعكس.
لذلك ليس هناك وقت وسيط الذي هو "أفضل" من الآخر - فقط إشارات تحصل تختلف قليلا. النقطة الأكثر أهمية هو أن تقوم باتخاذ قرارات متسقة ولا تخلط بين نفسك عن طريق تغيير بين الأعلاف وسيط مختلفة.
لا تضغط على الوقت وسيط الخاص بك. على المدى الطويل، كل شيء متوسط ​​طالما كنت البقاء متسقة.
# 7 الهواة الضغط ووقف الصيد.
أنماط العمل السعرية التقليدية واضحة جدا ويعتقد العديد من التجار أن وسيطهم يصطادون توقفهم لأنهم يبدو دائما أن يتوقفوا - على الرغم من أن الإعداد كان واضحا جدا.
فمن السهل جدا للتاجر المهنية لتقدير حيث يدخل التجار الهواة الصفقات وتوقف مكان عندما يشكل نمط نمط السعر. و "وقف الصيد" سترى لا يتم من قبل الوسيط الخاص بك، ولكن من قبل التجار مربحة الذين ببساطة الضغط الهواة لتوليد المزيد من السيولة.
هذا هو واحد من تلك الأسرار العمل السعر التي يمكن أن تحدث فرقا كبيرا، ونحن قد رأينا أن العديد من طلابنا تحولت تداولهم تماما حولها. أدناه ترى الرسم البياني الأسهم من واحد من طلاب قسط لدينا. التحول بعد أخذ دورة التداول لدينا فاجأنا جميعا.
# 8 اختيار السوق الصحيح.
بناء قائمة المراقبة قبل التداول الخاص بك هو المهم واختيار السوق هو مفهوم يساء فهمها للغاية في التداول. اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا من تداول بلدي: كل يوم الاحد أنا الجلوس والذهاب من خلال كل من أزواج 30+ الفوركس التي أعتبر التداول.
ومع ذلك، عادة، فقط 6-8 جعله على بلدي واتشليست التداول الفعلية للأسبوع المقبل. والسبب الرئيسي لماذا يحصل الآخرون على قطع هو أن انخفاض سعر العمل الاحتمال الذي عادة ما يعني الازدحام الضيق، والضغط الاندماجات وتضييق نطاق ضيق مع الكثير من التقلبات.
إن اختيار السوق الفعال أمر مهم ويجب عليك أن تبحث فقط عن الأسواق التي تقدم إجراءات سعرية واضحة والابتعاد عن الأسواق التي تكون غير منتظمة للغاية وصاخبة. لا تجعل هذا الخطأ من يجري تثبيت جدا على أزواج كنت التجارة - تدويرها والتركيز فقط على الأسواق مع العمل سعر جيد.
معظم هذه النصائح ربما لا تعتبر أسرار العمل السعر من قبل التجار المتقدمين، ولكن الهواة يمكن عادة تحسين نوعية تداولهم وكيف ينظرون إلى الأسواق فقط عن طريق اختيار عدد قليل منهم. إذا كان لديك أي نصائح أخرى أو معرفة بعض الأخطاء التجار القيام به في تداول حركة السعر، وترك تعليق أدناه.
في دورة التداول لدينا قسط، ونحن نأخذ هذا إلى المستوى التالي، وسوف تتعلم كل شيء عن هذا الأسلوب من التداول، جنبا إلى جنب مع مبادئ قوية أخرى من شأنها أن تسمح لك لإيجاد أفضل الصفقات.
تنصل.
الشهادات التي تظهر على هذا الموقع هي تجارب فردية، تعكس تجارب الحياة الحقيقية لتلك التي استخدمت منتجاتنا و / أو الخدمات بطريقة أو بأخرى. ومع ذلك، فهي النتائج الفردية والنتائج قد تختلف. نحن لا ندعي أنها نتائج نموذجية أن المستهلكين سوف تحقق عموما. لا تمثل الشهادات بالضرورة جميع أولئك الذين سيستخدمون منتجاتنا و / أو خدماتنا.
تنطبق الشهادات المقدمة على تراديسيتي على الأفراد كتابة لهم، وربما لا تكون مؤشرا على الأداء في المستقبل أو نجاح أي شخص آخر. لا يمكن للتجارة ولا تضمن النتائج.
التعليقات (4)
أعتقد أن مثال آخر سيكون شراء أو بيع بعد تالي في السعر. أنا أحب أن كل شيء التركيز على حركة السعر ومقارنة إما عبر سما لقد تم استخدام إما 8،21 على الأطر الزمنية أصغر ولكن أعتقد في الصفقات سوينغ سأبدأ مرة أخرى تمزيق كيف عمل الدخول والخروج على سما & أمب؛ إما 21s.
قصدت * رالي لا تالي.
والعودة تمزيق لا تمزيق. النص التنبؤية تمتص لول & # 8230 ؛.
شكر جيد جدا! أوبريغادو!
أضف تعليقا إلغاء الرد.
ابحث في المدونة.
دورات التداول.
حدث التداول مارس 16/17، كراكوف.
خلال معرض الفوركس فكسكوفس في مارس 16/17، وسوف نقدم استراتيجيات الفوركس لدينا وتكون متاحة لميتوب المتداول.
دعونا الاتصال والانضمام إلينا لحدث عظيم.
استقالنا من وظائف الشركة، والسفر في العالم، والتجارة عبر الإنترنت ويعيشون الحياة على شروطنا.
نحن نساعد التجار الآخرين تحقيق أحلامهم.
مجلة التداول.
مجلة إدجيونك للتجارة.
منشورات شائعة.
روابط سريعة.
نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.
نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب من أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.
إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.
تنويه المخاطر.
نحن نستخدم أونسبلاش. شكرا جزيلا لجميع المساهمين من أونسبلاش!
السعر العمل يبوك (مجانا)
أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.

استخدام حركة السعر لدعم التجارة والمقاومة.
حركة السعر و ماكرو.
- في مقالنا الأخير، نظرنا في ضرورة إدارة المخاطر لتجار الفوركس. في هذه القطعة، ونحن الخوض في آليات التداول مع الدعم والمقاومة.
- العمل السعر هو دراسة التحليل الفني دون استخدام المؤشرات في محاولة لإزالة & لسكو؛ تأخر و [رسقوو]؛ من التحليل الفني. يمكن للتجار الاستفادة من حركة السعر مع الدعم والمقاومة في محاولة لاتخاذ نهج كفاءة المخاطر في الأسواق.
لتلقي تحليل جيمس ستانلي مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.
العمل السعر هو التقليب من التحليل الفني الذي ينطوي على تجريد المؤشرات من الرسوم البيانية من أجل التركيز على المتغير الأكثر أهمية المتاحة للتجار: السعر نفسه. في حين تشن المعارك في نطاق الاختلافات على المدى القصير، يمكن للمخططات على المدى الطويل عرض نقاط الدخول والخروج المحتملة التي يمكن أن تساعد التجار مع التخطيط الاستراتيجي. في حين أن أي شكل من أشكال التحليل الفني سيكون تنبؤيا تماما في الطبيعة، لمجرد أن الماضي لا تكرار في نفس الطريقة بالضبط في المستقبل، وإزالة المؤشرات الفنية يمكن أن تسمح للتجار للتركيز على تحركات الأسعار على المدى القريب دون تأخر كثيرا ما أدخلت مع أو مؤشرات التذبذب أو المتوسطات المتحركة.
في هذه المقالة، نحن نذهب لننظر في كيفية التجار يمكن استخدام حركة السعر للتداول الدعم والمقاومة.
الدعم والمقاومة.
وبالنظر إلى أن الأسواق لا يمكن التنبؤ بها، وأيضا بالنظر إلى أن التاريخ غالبا ما القوافي في حين أنه لا يكرر تماما: الدعم والمقاومة هي على الارجح واحدة من الأدوات الأكثر قيمة المتاحة للتجار، التقنية أو غير ذلك. كنا ننظر سابقا إلى ضرورة إدارة المخاطر، وبدعم ومقاومة & نداش؛ يمكن للمتداولين إدارة المخاطر بشكل أفضل لأنشطتهم التجارية. إذا كان أحد يريد أن يشتري & نداش؛ هناك أي سبب للحصول على طويلة ونأمل فقط أنه يعمل بها: بدلا من ذلك، الانتظار للحصول على الدعم لتظهر، بحيث يمكن وضع وقف تحت تلك المنطقة بحيث إذا كان الإعداد لا تعمل، يمكن أن تكون الخسارة التخفيف. ولكن إذا كان الإعداد لا يعمل بها وإذا كان الدعم يحمل، يمكن للتجار الجلوس في موقف الفوز وتوسيع نطاق مع ارتفاع الأسعار.
المفتاح هنا هو العثور على هذا المجال من الدعم بحيث يمكن وضع المحطة بشكل صحيح. هناك عدد كبير من الطرق للعثور على الدعم والمقاومة في السوق، وكنا ننظر سابقا في عدد قليل من أكثر شيوعا في سلسلة هندسة استراتيجية لدينا. على الرسم البياني أدناه، نضيف تصحيح فيبوناتشي على آخر & لسكو؛ نقل رئيسي & رسكو؛ في أوسد / جبي. رسم الرجعية ينطوي على البدء في بداية هذه الخطوة، وتنتهي في نهاية هذه الخطوة، والتي من شأنها أن تغلف و & لسكو؛ الخطوة الرئيسية و [رسقوو]؛ التي تم عرضها على المخطط. في هذه الخطوة، يتم تطبيق مستويات تصحيح على فترات محددة مسبقا، وتستند هذه الفترات على النسبة الذهبية لتسلسل فيبوناتشي من: 23.6٪، 38.2٪، 50٪ (وهي نقطة منتصف الطريق، وليس صحيحا فيبوناتشي)، 61.8٪ و 76.4٪. بعض التجار يستخدمون تصحيحات مختلفة قليلا، ويختارون استخدام 78.8٪ بدلا من 76.4٪. ولكن لأغراض هذه المادة، وسوف نبقى مع مستوى أكثر شعبية من 76.4٪.
آخر التحركات الرئيسية في أوسد / جبي (باللون الأحمر) المساعدة في تحديد الدعم / المقاومة (باللون الأزرق)
ستلاحظ على الأرجح من الرسم البياني أعلاه أن الدعم والمقاومة نادرا & لسو؛ مثالية & [رسقوو] ؛. أكثر عادة، نحن سوف نرى دعم اختبار قبل الأسعار قد تتحرك أو أننا سوف نرى المؤخرة المقاومة من أي وقت مضى حتى قليلا قبل الباعة يمكن أن تتولى. والسبب في ذلك هو ما ذكرناه في وقت سابق: داخل الفوضى هو الفوضى، وإذا نظرنا إلى الطريقة التي يتحرك فيها تحرك الأسعار خلال الإعلانات الإخبارية، مع انخفاض مستويات السيولة مما يسمح للأسعار بالتأرجح بعنف، وهذا أمر منطقي.
المفتاح مع دعم التداول والمقاومة هو أن تكون واقعية في حقيقة أنك قد لا يذهب للقبض على العديد من القيعان الدقيقة أو قمم. محاولة القيام بذلك عادة ما تكون سريعة في عمود الخسارة، لذلك التجار في كثير من الأحيان تقييم الدعم أو مقاومة انعكسات مع السعر الحالي العمل في محاولة تداول الزخم الاتجاهي في السوق. لنلق نظرة على أحد الأمثلة السابقة في أوسد / جبي على الرسم البياني الأقصر بكثير لتوضيح ذلك.
من الرسم البياني أعلاه، ستلاحظ على الأرجح القمة المزدوجة التي تطبع بالدولار الأمريكي / الين الياباني حوالي 114.30. وكان هذا هو الأعلى في أيار / مايو ومرة ​​أخرى في تموز / يوليه؛ ولكن في كل حالة، كانت الأسعار على خط النحل أعلى حتى بدأ هذا المستوى المقاومة في اللعب، وعند هذه النقطة بدأت انعكاس طويلة بدلا للعب. على الرسم البياني للساعة أدناه، نحن نبحث في كيفية عمل أول هذين الانعكاسات المقاومة. لاحظ أن السعر يقاوم أولا على هذا المستوى (المربع الأزرق)، فقط للمشترين للقفز مرة أخرى في بعد تخفيف الأسعار. المشترين إعادة اكتسبت السيطرة بعد سحب سريع (المربع الأخضر)، ولكن على إعادة اختبار لاحقة من تلك المقاومة، ودافع المشتري واند وبدأ الباعة في الاستيلاء (مربع أحمر).
بالنسبة للتاجر الذي كان يشتري في أول كسر للمقاومة عند 114.30، ربما انتهى بهم الأمر إلى الأسف. حتى المشترين الذين يتطلعون إلى التداول في وقت لاحق كسر المقاومة ربما انتهى يندم عليه. إذا نظرنا إلى نفس الخطوة على الرسم البياني لمدة أربع ساعات، ونحن سوف تلاحظ أن كل شمعة مدبب تصل إلى المقاومة، مع البائعين حفظ كل شمعدان الجسم هبطت تحت المقاومة (كما هو موضح باللون الأزرق). وقد أدى ذلك إلى تحقيق مكاسب في الزوج حتى يمكن أن يتحمل الدببة، وكما يمكننا أن نرى من انخفاض أدنى وأدنى ارتفاع تظهر بعد أن انعكس المقاومة الثانية (كل باللون الأحمر)، بدأ الباعة للاستيلاء على بعد فشل المقاومة في تحقيق:
تعرف إطارات الوقت الخاص بك.
وكان المتغير الرئيسي في العلاقة أعلاه من الصبر: إلى التاجر بسرعة التصرف على الاختبار الأول للمقاومة، فإنها على الأرجح انتهى المطاف في تجارة خاسرة. وهذا لا يعني أن الاختراقات لا يمكن أن تحدث وأن كل مستوى للدعم والمقاومة سيعقد؛ ولكن بالنسبة للتاجر أخذ نهج المريض، فإنها يمكن أن & توقعت مصادر مصرفية؛ انتظرت لمدة أربع ساعات شمعة على مقربة من تسليط الضوء على تلك الفتائل فوق المقاومة كدليل على أن الباعة كانوا يستجيبون لهذه المنطقة؛ مما يفتح الباب أمام سيناريوهات انعكاس قصيرة المدى محتملة.
كما أغلقت الشموع التي استمرت أربع ساعات مع الفتائل حول المقاومة، وهذا فتح الباب لوضع الجانب القصير انعكاس بحيث التاجر يمكن أن ننظر إلى مكان توقف على الجانب الآخر من المقاومة. وهذا من شأنه أن يسمح لنفقات المخاطر صغيرة نسبيا بحيث إذا لم تنتهي المقاومة حتى كسر وندش]؛ يمكن تخفيف الضرر. ولكن إذا كانت تلك المقاومة قد عقدت، وإذا كان الباعة قادرين على السيطرة، فإن الارتفاع المحتمل قد يكون كبيرا نوعا ما مقارنة بتلك النفقات الأولية.
ناقشنا العلاقات الزمنية المختلفة في مقالة "الإطار الزمني للتجارة". في تلك القطعة، ونحن نناقش تحليل إطار زمني متعددة كوسيلة لفهم أكثر تماما ما يحدث مع حركة السعر في ذلك الوقت. هذا يمكن أن تسمح للتجار للاستفادة من الأطر الزمنية أطول لقراءة الاتجاهات وظروف السوق الصف، في حين تستخدم الأطر الزمنية على المدى القصير للبحث عن إدخالات في اتجاه تلك & لسو؛ صورة أكبر و [رسقوو]؛ بيئة السوق. على الجدول أدناه، ونحن ننظر إلى الأطر الزمنية شعبية لمختلف النهج أو، من قبل & لسكو؛ المطلوب فترة عقد و [رسقوو] ؛.
ابحث عن الفتائل على الشموع المغلقة لتسليط الضوء على ردود الفعل الدعم / المقاومة.
بعد أن قام التجار بتحديد مستويات الدعم والمقاومة المحتملة وبعد تحديد الأطر الزمنية القابلة للتنفيذ، يمكن للتجار بعد ذلك أن يتطلعوا إلى تأكيد الدعم والمقاومة من خلال البحث عن ردود فعل حول هذه المستويات. الشمعدان الفتائل يمكن استخدامها للمساعدة في تسليط الضوء على ردود الفعل. إذا انخفضت الأسعار مؤقتا دون مستوى الدعم، فقط لمقدمي العروض لجلب السعر إلى الوراء أعلاه، ثم الفتيل سوف تظهر من خلال هذا السعر، وهذا هو تسليط الضوء على رد فعل محتمل التي يمكن استخدامها لتجارة هذا المستوى. دعونا ننظر إلى تحرك حديث في ور / أوسد للمساعدة في توضيح:
وكان اليورو مقابل الدولار الأمريكي قد دخل في صفوف غير زراعية يوم الجمعة الماضي، وكان على المدى العلوي انتعاشا. على مدى الأشهر السبعة السابقة، ارتفع الزوج بأكثر من 1400 نقطة، مع 700+ من الذين وصلوا منذ منتصف يونيو. إذا رسمنا تصحيح فيبوناتشي حول الخطوة الرئيسية التي بدأت في الأخير يوليو، فإن الارتداد 38.2٪ من هذا المستوى يأتي في 1.1743.
بعد أن استقرت قوة الدولار على خلفية تقرير قوي نسبيا عن الوظائف غير الزراعية، بدأ زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) في الانخفاض في حركة الاتجاه المعاكس. انتقلت الأسعار على طول الطريق وصولا الى الارتداد 38.2٪، وعندها استجاب المشترين، كما ترون من الفتيل تحت الجانب أبرز باللون الأحمر على الرسم البياني أدناه.
ور / أوسد كل ساعة: ثلاث فتائل متتالية في دعم فيب تسليط الضوء على رد فعل المشتري.
الفائدة هنا لا تظهر أن الفتائل المذكورة أعلاه تظهر أن الخطوة أسفل الجانب قد انتهت؛ انها في حقيقة أن هذا يسلط الضوء على منطقة حيث يمكن للمتداولين النظر في طريقة فعالة من حيث المخاطر للتداول استمرار الاتجاه الصعودي في الزوج. وحقيقة أن المشترين قد استجابوا في هذه المنطقة يسلطون الضوء فقط على إمكانات الدعم، مع إمكانية وقف ضيق لنهج الاستمرار. دعونا ننظر في مثال آخر للمساعدة في توضيح، ولكن هذه المرة نحن & [رسقوو]؛ الذهاب للنظر في الين الياباني. نحن نعيد النظر في التحرك على المدى الطويل هنا أيضا، كما أننا قد رسمنا تصحيح فيبوناتشي حول & لوت؛ بوست-إلكتيون & [رسقوو]؛ التحرك في الزوج، مع الأخذ في الانتخابات ليلة منخفضة تصل إلى مجموعة عالية في 3 يناير كانون الثاني، هو مبين أدناه.
على مدار الشهرين الماضيين، شاهدنا تحركا مرتبطا بحدود النطاق بالدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي)، حيث يتذبذب الزوج بين 109.00 و 114.50. ولكن على الرغم من هذا النقص في الاتجاه الملحوظ على الرسوم البيانية على المدى الطويل، فإن تصحيح فيبوناتشي الناتج عن التحرك الرئيسي أعلاه ساعد على وضع الدعم والمقاومة على الرسم البياني لمدة أربع ساعات عدة مرات. على الرسم البياني أدناه، نحن و رسكو؛ إعادة توضيح انعكاسات المقاومة باللون الأحمر والدعم باللون الأزرق؛ ونلاحظ كيف أن في حين ليس كل انعطاف & لسكو؛ يحمل و [رسقوو]؛ تلك التي تؤدي الرصاص في بدلا من تمديد أشواط.
لاحظ كيف يظهر قمة الانعكاس في الرسم البياني أعلاه الحق عند الارتداد 23.6٪ عند 114.50، في حين أظهر الدعم على المدى القريب متبوعا بمقاومة عند 38.2٪، في حين على الأقل حتى الآن تم كويت أدنى مستوياته عند الارتداد 50٪ . ويمكن أن تكون كل من هذه التفاعلات قابلة للتنفيذ، بطريقة أو بأخرى.
تطبيق التحيزات على جانب الاتجاه.
يمكن للمتداولين الذين يتطلعون إلى تداول حركة اتجاهية أن يستفيدوا بشكل كبير من تحليل الدعم والمقاومة، حيث يمكن أن يسمح للمتداول بشراء اتجاهات صاعدة عند دعم أو بيع اتجاهات المقاومة عند مقاومة فعالة نسبيا. وبالنسبة للاتجاهات الصاعدة، يمكن استخدام المقاومة المحتملة كأهداف للربح، في حين يمكن استخدام الدعم لإعادة الدخول أو إيقاف التوظيف. بالنسبة للاتجاهات المنخفضة، تصبح مستويات الدعم المحتملة أهدافا بينما يمكن استخدام المقاومة لإضافة إلى الموضع أو لتعيين نقاط توقف.
يمكننا حتى إضافة الدعم والمقاومة من السبل الأخرى، مثل المستويات النفسية أو نقاط المحورية أو حتى تصحيحات أخرى فيبوناتشي. وهذا يمكن أن يضيف الملمس كبيرة إلى الرسم البياني للسماح للتاجر لإدارة أكثر كفاءة المخاطر الخاصة بهم. على الرسم البياني أدناه، لقد ركزنا على هذه الخطوة الأخيرة أقل بالدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) لتوضيح كيفية القيام بذلك. في الأرجواني، لقد حددنا تأرجح الدعم السابق الذي أظهر في نهاية المطاف - كمقاومة. لقد أضفنا أيضا تصحيح فيبوناتشي الثاني، مع ارتفاع قمة يونيو 2018 إلى أدنى مستوى له في يونيو 2018، كما هو موضح باللون الأخضر.
بعد كسر الأسعار أسفل المنطقة الأرجوانية، لدينا أدنى مستويات الهبوط وأدنى مستوياتها. في هذه المرحلة، من المرجح أن يرغب المتداولون في التحرك قدما مع تحيز جانبي هبوطي في جهد التداول في اتجاه هذا الاتجاه. وبالنظر إلى أن التجار قد يرغبون في أن يبيعوا مقاومة للقفز في الاتجاه المتجه نحو الأسفل، فإننا عرضنا أربعة مجالات مختلفة حيث حدث ذلك في. 1) دعم تحرك السعر المسبق حول 112.83 يصبح مقاومة جديدة مع كسر أسعار أقل. 2) يظهر المقاومة عند الارتداد 50٪ من تصحيح فيبوناتشي على المدى الطويل. 3) المقاومة تظهر عند الدعم السابق عند ارتداد 38.2٪ من الحركة على المدى القصير وأخيرا 4) الدعم النفسي عند 111.00 يصبح مقاومة جديدة.
لكل من هذه التفاعلات، الفتيل شمعدان تظهر الباعة الاستجابة للمقاومة فتح الباب لإدخالات في اتجاه هذا الاتجاه.
الجمع بين المنهجيات: بيع المقاومة على الطريق إلى أسفل، شراء دعم على الطريق حتى.
--- كتبه جيمس ستانلي، استراتيجي ل ديليفكس.
لتلقي تحليل جيمس ستانلي & رسكو؛ ق مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.
كونتاكت أند فولو جيمس على تويتر :JStanleyFX.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

دعم دعم سعر العملات الفوركس
وتستخدم استراتيجيات التداول على أساس الدعم والمقاومة على نطاق واسع في تجارة الفوركس.
أولا يتيح الحصول على أساسيات أسفل.
وبصفة عامة، فإن الدعم والمقاومة مفهوم واضح:
السوق يتحرك صعودا ثم يسحب إلى الوراء، أعلى نقطة وصلت قبل انسحبت هو المقاومة.
مع استمرار السوق مرة أخرى، فإن أدنى نقطة وصلت قبل أن تبدأ العودة احتياطية هو الدعم.
والعكس بالعكس للاتجاه الهبوطي.
حق بسيط. فلماذا نحتاج إلى نافين ليعلمنا المزيد عن هذا.
إذا لاحظت في 6:55 علامة في البرنامج التعليمي على شبكة الإنترنت، وليس كل شخص لديه نفس فكرة ما مستويات الدعم والمقاومة. انها ليست بسيطة و "مباشرة" كما نعتقد أنه.
معظمنا نعمل على نظرية رسم خطوط الدعم والمقاومة لجعلها تبدو جذابة بصريا. يمكن أن يكون من السهل القيام بذلك النظر في الماضي وأنها تبدو كبيرة، منطقة واحدة يتصل إلى التالي، ويبدو أن "تصميم يعمل" ولكن هذا هو الحال حقا؟
هل يعمل دائما مثل ذلك.
في الويبينار نحفر أعمق في هذا المفهوم. نقطة التركيز من نافين في هذا البرنامج التعليمي على الويب هو أن يكون يا رفاق التفكير لماذا يجب أن الدعم والمقاومة العمل؟ والأهم من ذلك، عندما لا تعمل؟
نظرية وراء دعم يساوي المقاومة باستخدام السعر العمل هو المنطق.
لماذا سيعقد مستوى أم لا عقد؟
بالنسبة لك عشاق السيارات، يستخدم نافين اثنين من السيارات التناظرية في تفسيراته (12:01 في الفيديو)، مرسيدس $ 50K وفورد 100K $ (يجب أن يكون موستانج).
دعونا ننظر إلى القياس فورد التي تقوم على كنت يجري البائع.
كنت تملك فورد. لديك فرصة لبيع 90K $ بالقرب من بداية كل من السيناريوهات ولكن كنت لا. أعني أنه كان يستحق 100K $ قبل الحق!
ولكن في غضون 2 أيام فإنه ينخفض ​​إلى 60K $. الله اللعنة! ثم يرتفع ببطء مرة أخرى، وتصل إلى 65K $، 70K $، 80K $ و قطرات العودة إلى 70K $.
ثم نرى الفرق بين السيناريوهات.
في السيناريو A فإنه يطلق النار تصل إلى 90K $ في 2 أيام. رائع! ولكن هل تبيع؟ كان لديك فرصة لبيع قبل في 90K $ وكنت لم يفعل ذلك.
ماذا عن السيناريو ب، فإنه يأخذ أسبوع لتزحف مرة أخرى إلى 90K $ من 70K $. هل نبيع الآن؟
في السيناريو A، من المهم أن نلاحظ أن السرعة التي أطلق عليها مرة أخرى تصل إلى 90K $ يشبه السرعة التي انخفض في البداية إلى 60K $. الدعم والمقاومة قد لا تكون قوية مع ارتفاع حاد، لذلك قد يكون من المأمول أن السعر يمكن أن تحصل على ما يصل الى 100K $.
ولكن السيناريو باء هو بيع عندما يصل إلى 90K $ مرة أخرى. ولأنها ارتفعت ببطء، فإنها تشير إلى أن الأسعار تكافح من أجل الاستمرار في الارتفاع وهو مؤشر أفضل على الدعم والمقاومة الحقيقيتين. ذاكرة الانخفاض السابق إلى 60K $ لا يزال يلوح في الأفق حتى وقتها للخروج من هناك.
يظهر نافين أمثلة الرسم البياني الفعلية لهذه النظرية في الويبينار بدءا من 32 دقيقة.
الوقت ذو الصلة بالوقت السابق (12:20) الدعم مقابل المقاومة قد لا يكون قويا عند ارتفاع حاد صعودا أو هبوطا يعود إلى المستوى المعني (24:01) من المرجح أن يتغير اللاعبون في السوق في عطلة نهاية الأسبوع (28:40) التركيز على ما يمكن أن يحدث خطأ، وليس ما يمكن أن يذهب الحق (30:50) أنت سر لتوقيت (33:30)
نأمل أن تكون هذه المادة مفيدة وتستمتع الويبينار، كاملة من التعليقات مضحك وانها تعليمية ومسلية في نفس الوقت. اسمحوا لي أن أعرف كيف كنت تحب ذلك في قسم التعليقات أدناه.
إذا كنت ترغب في الاستمرار في زيادة المعرفة الخاصة بك العمل السعر الاشتراك أدناه لمزيد من المقالات المفيدة وندوات عبر الإنترنت.
إذا كنت ترغب في تسريع العمل الخاص بك السعر العمل تحقق من دورة اتقان الأسعار العمل لدينا.
حضور ويبينار ليف المقبل!
املأ النموذج أدناه للانضمام إلى قائمتنا البريدية على الويب للحصول على دعوة إلى البرنامج التعليمي التالي على الويب، والحصول على تسجيلات عبر الويب، والإعلانات الرئيسية!
هل ترغب في حضور البرنامج التعليمي الرئيسي التالي على الويب؟
إعلانات الويبينار.
ملء التفاصيل الخاصة بك أدناه ليتم تحديثها على الفور عندما يكون هناك ندوات حية جديدة القادمة أو الإعلانات الرئيسية الأخرى.

دعم ومستوى المقاومة استراتيجية التداول.
ما هو الدعم والمقاومة؟
مستويات الدعم والمقاومة هي مستويات السعر الأفقي التي عادة ما يربط شريط السعر إلى أعلى سعر آخر بار أو قمم إلى أدنى مستوياته، تشكيل مستويات أفقية على الرسم البياني للسعر.
يتم تشكيل مستوى الدعم أو المقاومة عند انعكاس تحرك السوق في السوق وتغيير الاتجاه، مما يترك وراءه قمة أو قمة (نقطة التأرجح) في السوق. مستويات الدعم والمقاومة يمكن أن تنقش نطاقات التداول كما نرى في الرسم البياني أدناه، كما يمكن أن ينظر إليها في الأسواق تتجه كما يتراجع السوق ويترك وراء سوينغ نقاط.
وغالبا ما يحترم السعر مستويات الدعم والمقاومة هذه، وبعبارة أخرى، فإنها تميل إلى احتواء حركة السعر، حتى يكسر السعر بالطبع من خلالها.
في الرسم البياني أدناه، نرى مثالا لمستويات الدعم والمقاومة التي تحتوي على السعر ضمن نطاق التداول. نطاق التداول هو ببساطة مجال السعر الذي يحتوي على الدعم المتوازي ومستويات المقاومة كما نرى أدناه (يتذبذب السعر بين مستويات الدعم والمقاومة في نطاق التداول).
لاحظ أنه في الرسم البياني أدناه، كسر السعر في نهاية المطاف من نطاق التداول، متحركا فوق مستوى المقاومة، ثم عندما عاد إلى الوراء واختبر مستوى المقاومة القديم، ثم احتفظ بالسعر وعمل كدعم ...
يتم إنشاء مستويات الدعم والمقاومة الأساسية الأخرى في السوق، هو من نقاط التأرجح في الاتجاه.
وباعتباره توجها في السوق، فإنه يتراجع مرة أخرى على هذا الاتجاه ويترك هذا الارتداد "نقطة تأرجح" في السوق، والتي في اتجاه صعودي يشبه الذروة والاتجاه الهبوطي يشبه الحوض الصغير.
في الاتجاه الصاعد، قمم القديمة سوف تميل إلى العمل كدعم بعد تفكك السعر الماضي لهم ثم يتراجع إلى أسفل لاختبارها. في الاتجاه الهابط، العكس هو الصحيح. فإن الأحواض القديمة تميل إلى أن تكون بمثابة مقاومة بعد أن ينهار السعر عبرها ثم يعيدها إلى الخلف لاختبارها.
في ما يلي مثال على نقاط اختبار السوق السابقة (الدعم) في اتجاه هبوطي، لاحظ أنه مع عودة السوق لاختبار الدعم القديم، فإن المستوى يتصرف كمقاومة 'جديدة'، وغالبا ما يكون السعر. من الحكمة البحث عن نقطة دخول في اتجاه ما عندما يعود ويختبر نقاط التأرجح السابقة (انظر إشارة بيع شريط دبوس في الرسم البياني أدناه)، لأنه على هذه المستويات أن الاتجاه هو الأكثر احتمالا لاستئناف، مخاطر / مكافأة عالية المحتملة:
كيفية تداول إشارات حركة السعر من مستويات الدعم والمقاومة.
مستويات الدعم والمقاومة هي "أفضل صديق" للتداول في الأسعار. عندما تشكل إشارة إدخال حركة السعر مستوى أساسيا من الدعم أو المقاومة، يمكن أن يكون سيناريو دخول عالية الاحتمال. المستوى الرئيسي يمنحك "حاجزا" لوضع وقف الخسارة الخاص بك أبعد وبما أن لديها فرصة قوية لكونها نقطة تحول في السوق، وعادة ما يكون هناك نسبة جيدة مكافأة المخاطر تشكلت على مستويات رئيسية من الدعم والمقاومة في السوق.
توفر إشارة دخول حركة السعر، مثل إشارة شريط دبوس أو غيرها، بعض "التأكيد" بأن السعر قد يتحرك بالفعل بعيدا عن المستوى الرئيسي للدعم أو المقاومة.
في الرسم البياني أدناه، نرى مستوى رئيسيا من المقاومة واستراتيجية وهمية هبوطية شكلت في ذلك. وبما أن هذا الفوضى أظهر هذا الانتكاس العدواني وكسر كاذب للمقاومة الرئيسية، كان هناك احتمال كبير بأن يستمر السعر في الانخفاض بعد الإشارة ...
يوضح المثال التالي الرسم البياني كيفية تداول حركة السعر من مستوى الدعم في اتجاه صاعد. لاحظ أنه بمجرد أن حصلنا على إشارة دبوس بار شراء واضحة، في الواقع اثنين من إشارات شريط دبوس في هذه الحالة، كان الاتجاه الصاعد على استعداد لاستئناف ودفعت أعلى بكثير من مستوى الدعم الرئيسي.
يوضح المثال البياني التالي كيف في بعض الأحيان في الأسواق المتداولة مستوى البديل السابق سوف تكون بمثابة دعم جديد أو مستوى المقاومة وتوفير مستوى جيد لتركيز اهتمامنا على إشارات دخول العمل السعر.
في هذه الحالة، كان الاتجاه صعودا وتراجع كبير في الاتجاه الصاعد في نهاية المطاف "انقلب" إلى مستوى دعم بعد كسر السعر فوقه. يمكننا أن نرى أنه عندما عاد السعر إلى إعادة اختبار هذا المستوى للمرة الثانية، فإنه شكل لطيفة إشارة دبوس شريط دخول لشراء السوق وإعادة إدخال الاتجاه الصعودي من مستوى متموجة في السوق.
وأخيرا، فإن الرسم البياني الأخير الذي ننظر إليه هو واحد مثير للاهتمام. لاحظ انخفاض سوينغ الذي حدث في الاتجاه الهابط على الجانب الأيسر من المخطط. يمكنك أن ترى كيف بقي هذا المستوى أشهر ذات الصلة في وقت لاحق، حتى بعد تغير الاتجاه من أسفل إلى أعلى. فقد تصرفت أولا كمستوى مقاومة بعد كسر السعر من خلال ذلك، ولكن بمجرد أن تم كسر المقاومة، كان لدينا شكل الاتجاه الصعودي ثم بعد ذلك، أن نفس المستوى تصرف كدعم، وهذا هو المكان الذي نرى إشارة السرد دبوس دبوس وهمية في الرسم البياني أدناه:
نصائح حول الدعم والمقاومة.
لا تحصل على حمل بعيدا جدا مع محاولة رسم كل مستوى قليلا على الرسوم البيانية الخاصة بك. تهدف إلى العثور على مستويات الرسم البياني اليومي الرئيسية، كما أظهرنا في الأمثلة أعلاه، وهذه هي أهمها. خطوط الدعم الأفقي أو المقاومة التي ترسم لا تلمس دائما "بالضبط" عالية أو منخفضة من القضبان أنه يربط. في بعض الأحيان، لا بأس إذا كان الخط يربط القضبان قليلا من أعلى أو أعلى من أدنى. الشيء المهم أن ندرك أن هذا ليس العلم الدقيق، بدلا من ذلك هو على حد سواء مهارة والفن الذي سوف تتحسن من خلال التدريب والخبرة والوقت. عندما تكون في شك حول ما إذا كان ينبغي اتخاذ إشارة دخول عمل معين أو لا، اسأل نفسك إذا كان على مستوى رئيسي من الدعم أو المقاومة. إذا لم يكن على مستوى رئيسي من الدعم أو المقاومة، قد يكون من الأفضل لتمرير إشارة. استراتيجية التداول السعر، مثل شريط دبوس، وهمية، أو داخل شريط استراتيجية لديه فرصة أفضل بكثير للعمل بها إذا كان يشكل من مستوى متماسكة من الدعم أو المقاومة في السوق.
آمل أن تكونوا قد استمتعت هذا الدعم والمقاومة التداول البرنامج التعليمي. لمزيد من المعلومات حول حركة سعر التداول من مستويات الدعم والمقاومة، اضغط هنا.
استراتيجيات العمل السعر.
دعم ومستوى المقاومة استراتيجية التداول.
دبوس بار وداخل بار كومبو استراتيجية التداول.
فاكوي ترادينغ ستراتيغي (إنزيد بار فالس برياك أوت)
داخل بار استراتيجية التداول.
كاذبة استراتيجية التداول اندلاع.
دبوس شريط استراتيجية التداول.
حول نيال فولر.
نيال فولر هو تاجر محترف & أمب؛ الكاتب الذي يعتبر "الهيئة" على سعر العمل التداول. لديه قراء شهريا من 250،000+ التجار ودرس 17،000+ الطلاب منذ عام 2008. الخروج نيال للتجارة الفوركس بالطبع هنا.

الدعم & أمب؛ مستويات المقاومة.
هذا الدرس هو في غاية الأهمية لأنه يصف تقنيات حاول واختبارها لتحديد والحكم على قوة من أنواع مختلفة من مستويات الدعم والمقاومة.
إن إثبات الدعم والمقاومة أمر بالغ الأهمية وأكبر المهارات التقنية اللازمة من أجل تحقيق الربح بشكل مربح. يجب أن تتفوق استراتيجية دعم الدعم والمقاومة بمرور الوقت على جميع أنواع استراتيجيات التداول الأخرى التي يمكن تنفيذها مع وسطاء الفوركس بالتجزئة.
يتم شرح مستويات الدعم والمقاومة التالية وترتيبها من حيث الموثوقية على النحو التالي:
المستويات الأفقية مستويات تصحيح فيبوناتشي ضمن تحركات الأسعار الرئيسية خطوط الاتجاه على المدى الطويل المتوسطات المتحركة، النقاط المحورية، والأرقام المستديرة.
فيديو تعليمي.
مسابقة الدرس.
الدروس ذات الصلة والمواد.
تنويه المخاطر: لن تتحمل شركة فكس أكاديمي المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراضات وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات أكاديمية الفوركس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.

Comments

Popular posts from this blog

تنظم الخيارات الثنائية وسطاء في الهند

تجارة الخيارات الثنائية الهند. ثنائي الخيارات جورو. إذا كنت في تداول الخيارات الثنائية، ثم الهند لا يخيب. مثل العديد من أنحاء العالم شهدت شعبية التجارة الثنائية نموا كبيرا على مدى العقد الماضي. منذ الأزمة المالية لعام 2008 وقد استخدمت التجارة الثنائية كوسيلة لجعل الدخل بطريقة مباشرة إلى الأمام، وبالنسبة للجزء الأكبر ممتعة. وفي العديد من البلدان لا تزال التجارة الثنائية غير منظمة، وهناك بعض الارتباك فيما يتعلق بما إذا كان هذا النوع من التداول قانونيا أم لا. ولكن هناك فرق بين غير قانوني وغير منظم ومعظم السماسرة سوف يقبل التجار من حد كبير في كل مكان، فضلا عن عدم وجود قواعد التماس التي تمنعهم من القيام بذلك. من المفيد أخذ الوقت للتحقيق في الأنظمة والقواعد المتعلقة بالتداول في بلدك الخاص وإجراء أبحاثك عندما يتعلق الأمر باستثمار أموالك مع وسيط معين. لحسن الحظ أنه حيث نأتي في، ونحن مراجعة والتوصية كريم للمحصول بحيث يمكنك أن تطمئن إلى أن وسيط اخترت هو الذهاب الى تقديم أفضل خدمة ممكنة. إذا كنت ترغب في التداول من الهند وتريد أن تجد أكثر من ذلك، فإن هذا الدليل تظهر: ما إذا كان تداول الخيارات الثن

خيارات التجارة ل كاردينالز سانت لويس

خيارات التجارة ل ست لويس كاردينالز قد لا يبدو مثل ذلك، ولكن سانت لويس الكاردينالات لا تزال في السباق للتجارة ل جيانكارلو ستانتون. ولا يزال لاعب طائرة مارلينز البطيء يزن خياراته بعد أن وافق مارلينز على إطار الصفقات مع العمالقة والكردينال. يجب على ستانتون الموافقة على هذه الصفقات، وليس هناك مهلة محددة. إذا قرر الراكب للذهاب إلى اليابان لمدة أسبوعين وترك هاتفه في المنزل، وقال انه يمكن أن تفعل ذلك على الاطلاق. نقطة شرط عدم التجارة في العقود هو أن لاعب يمكن أن يفعل ما يريد في الرياضة حيث يستغرق وقتا طويلا لاعب لكسب هذا الحق. الفكرة التي يدين بها ستانتون كل منا ينتظر حوله نوعا من الجواب النهائي هو خادع في أحسن الأحوال. ستانتون قد يكون للخروج من المراوغات، وقال انه قد تقرر بين العمالقة والكاردينالات، وقال انه قد تنفق كل مساء مشاهدة جميع أفلام حرب النجوم السبعة قبل أن يخرج آخر جيدي في ثمانية أيام ولا تريد أن تكون ازعجت. ليس عليه أن يفعل أي شيء. ولكن مع ذلك لا يمكنك إلقاء اللوم على المشجعين الكاردينالات لبدء في نفسي نفسي أنفسهم من مطاردة ستانتون. ويبدو أن الكاردينال قد حققوا أفضل صفقة ل ستانتو

ساكسو البنوك الفوركس

Условия торговли на рынке Форекс. ألوان التذاكر التجارية. فكس الفوركس و فكس إلى الأمام البلاط التجاري في ساكسو 's منصات التداول باللون الأحمر (للبيع) والأزرق (لشراء) لجميع الصكوك حيث: الأسعار هي الوقت الحقيقي. الأدوات هي رمادية مرمزة حيث الأسعار ليست في الوقت الحقيقي، أو السوق ليست مفتوحة. أما الأدوات غير القابلة للتداول فستكون لها بلاطات مسطحة غير قابلة للنقر. أمر تنفيذ مدفوعة. تستمد قيمة التحسينات المحتملة في الأسعار على كل صفقة. افترض سيطرة أكبر على التداول الخاص بك، وتحقيق التوازن الأمثل بين نسبة التعبئة ومستوى الأسعار من خلال أوامر مخصصة بالكامل لدينا. ساكسو تقديم مجموعة متنوعة من أوامر، بما في ذلك السوق، والحد وأوامر وقف. لمعرفة المزيد يرجى الاطلاع على أوامر وتنفيذ الإحصائيات. لمعرفة المزيد حول كيفية قيام ساكسو بتنفيذ أوامر نيابة عن عملائها، يرجى الرجوع إلى سياسة تنفيذ الأوامر. الحد الأدنى للعمولة. هناك حد أدنى عمولة (رسوم معاملة) من 3 دولار أمريكي للخدمة في تنفيذ صفقة على أحجام التجارة الافتراضية الصغيرة. الحد الأدنى لحجم التجارة. لا يمكن تنفيذ الصفقات دون الحد الأدنى لحجم ا